حلول تأشيرتي دخول E-2 وEB-5للمستثمرين ل

US and Egypt

Click here for English

يقع مقرنا الرئيسي في مدينة نيويورك، مع مواقع في لوس أنجلوس وميامي وسان خوسيه\سان فرانسيسكو. ونحن مكتب المحاماة الوحيد الذي يُعنى بشؤون الهجرة في الولايات المتحدة الذي لديه تواجد دائم في القاهرة ومكتب المحاماة الأميركي الوحيد الذي يُعنى بشؤون الهجرة الذي يتضمن محامين مصريين في فريقنا الذي يضم محامين خبراء في تأشيرتي دخول E-2 وEB-5 للمستثمرين. على حد علمنا، ما من مكتب محاماة لشؤون الهجرة يضم فريقاً مصرياً ملتزماً من المحامين.

كيف يمكن للمستثمر المصري الحصول على تأشيرة دخول أميركية؟

بسبب المعاهدات بين كل من مصر والولايات المتحدة، يستفيد الرعايا المصريون من كونهم مؤهلين للحصول على تأشيرة دخول E-2 لغير المهاجرين وتأشيرة دخول EB-5 للمهاجرين. لتأشيرة دخول E-2 لغير المهاجرين ميزة، إذ تتطلب استثماراً أقل وتسمح لصاحب الأعمال المصري أو المستثمر المصري تشغيل أعماله وإداراتها في الولايات المتحدة. على عكس تأشيرة E-2، فإن الطلب الناجح للحصول على تأشيرة دخول EB-5 يؤدي إلى إصدار "البطاقات الخضراء" (الجرين كارد) [الإقامة] للمستثمر الاساسي وعائلته المباشرة ، ولكن يتطلب استثمار بـ500,000 دولار أميركي أو 1,000,000 دولار أميركي كحدّ أدنى.

egypt investment

نقل رأس المال من مصر

من بين التحديات التي قد يواجهها طالب تأشيرة الاستثمار هو القدرة على نقل رأسماله\رأسمالها من مصر. هذا واحد من الأسباب وراء تضمن فريق الاستثمار المصري لدينا محامين مصريين في القاهرة ودبي الذين يعرفون كيفية سحب رؤوس الأموال من مصر بصورة شرعية واستثمارها في الولايات المتحدة.

هل هناك حد أدنى للاستثمار بالنسبة لتأشيرة E-2؟ على الرغم من أنه بحسب القانون الأميركي، على الاستثمار في أعمال فئة E-2 أن يكون "كبيراً"، إلا أنه لم يحدّد شرطاً للحد الأدنى للاستثمار. في حين أن "الكبير" يعتمد على نوع الأعمال، فإن طلبات تأشيرة E-2 التي تبين استثماراً أقل من 100,000 دولار أميركي ستخضع إلى تدقيق متزايد. يشكل غياب الوضوح في ماهية "الاستثمار الكبير" جزءاً من ضرورة وضع خطة أعمال مُعدّة بخبرة في حالات تأشيرة E-2. يعمل المحامون الحاملون لشهادة ماجسستير في إدارة الأعمال لدى دايفيز أند أسوشييتس Davies & Associates مع فريق ملتزم من المحللين في نطاق الأعمال للتحضير لما نعتقده حقاً من أفضل خطط أعمال الهجرة المتوفرة على الإطلاق.

تأشيرات المستثمرين المصريين في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر

تساعد شركتنا المصريين المقيمين في قطر ودبي وأبوظبي وسلطنة عمان. نتفهم مصاعب الحصول على الجنسية في تلك الدول والميزات النسبية التي تقدمها الولايات المتحدة. إن مكتبنا التابع في دبي جاهز لمساعدة الرعايا المصريين المقيمين في منطقة الخليج.

كيف يمكن لـدايفيز أند أسوشييتس Davies & Associates مساعدة الرعايا المصريين في الحصول على تأشيرة دخول المستثمر إلى الولايات المتحدة؟

يُعدّ محامي تأشيرة المستثمر الأميركية من أفضل محامي الهجرة الأميركيين المعتمدين في العالم. قلة من مكاتب المحاماة الأميركية لشؤون الهجرة يوفّرون محامين ذوي خبرة مع شهادات في القانون من جامعات "رابطة اللبلاب " خضعوا لتدريب في واحدة من مئة أكبر شركة محاماة في العالم. أما الفارق الأساسي هو أن محامينا يتمتعون بخبرة واسعة في الأعمال، إذ يحملون شهادات ماجستير في إدارة الأعمال من جامعات كـمدرسة وارتون للأعمال. كما أن تضمين محامين مصريين بإمكانهم تقديم المشورة حول أمور كسحب رأس المال من مصر في فريق تأشيرة الدخول للأعمال الخاص بمصر يجعلنا حقا متفردين . ربما لهذا السبب أنه حتى الآن لم يتم رفض أي طلب تأشيرة دخول تقدمنا به باسم مواطن مصري أو يتم الإشارة إليه بـRFE (أي بحاجة لمزيد من الإثبات) حتى الآن.

وعدنا

وعدنا بسيط. نعدكم بألا ندخر جهداً في التأكد من أن عملائنا المصريين سيحصلون على أفضل خدمة ممكنة ونتائج متوفرة.

اعتبارات ضريبية خاصة لحاملي تأشيرتي E-2 وEB-5 من مصر

في كل سنة وبسبب سوء التخطيط الضريبي، يُضطر الرعايا المصريون إلى دفع مئات الألوف من الدولارات إلى دائرة العائدات الداخلية الأميركية (US IRS) وحكومات أخرى بشكل ضرائب غير ضرورية. على الرغم من أننا شركة محاماة أميركية لشؤون الهجرة فقط مختصة في مساعدة أصحاب الأعمال المصريين وأصحاب المشاريع والمستثمرين، نرى أن معالجة الضرائب بالصورة الصائبة جزء أساسي من الحصول على تأشيرة E-2 وEB-5 بشكل ناجح. ولهذا السبب، لدينا محامي ضرائب دولي خبير كجزء من فريق تأشيرة الدخول للأعمال الخاص بمصر.

جلب الموظفين إلى الولايات المتحدة

يمكن للأعمال المصنفة كأعمال مصرية من فئة E-2 أن تكفل بعضاً من الموظفين المصريين وتستقدمهم إلى الولايات المتحدة على أنهم موظفين حاملين لتأشيرة E-2. إن شروط إصدار تأشيرة E-2 للموظفين معقدة، وندعوكم للاتصال بنا للمزيد من التفاصيل.

سلاسة المعالجة في الولايات المتحدة والقاهرة ودبي

على الرغم من أن محامي الهجرة إلى الولايات المتحدة متواجدون في الولايات المتحدة، إلا أنه لدينا مكاتب تابعة في القاهرة ودبي. بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى محامي الهجرة إلى الولايات المتحدة 7 أيام في الأسبوع، إلا أنهم يزورون من وقت لآخر عملائنا في مكاتبنا في القاهرة ودبي.